من نحن؟

من نحن؟

تطبيق جيل، التطبيق العربي التربوي الأول من نوعه، الذي تقدمه شركة رووتس انتيجريتد ROOTS INTEGRATED LLC للمستخدم العربي تحت إشراف كامل من أخصائيين تربويين، هو عالمٌ كاملٌ من الترفيه والمرح في إطار تربوي وتعليميٍ آمن عُنيتْ به كوكبة من الأخصائيين النفسيين والتربويين في قالب فني بديع مبهر لا يقل إمتاعا عن المحتوى المقدَّمِ في القنوات الأجنبية غني بالقيم الأخلاقية والمعاني التربوية ومقدم باللغة العربية الفصحى.
يقدم جيل رحلة مستمرة يتشاركها الوالدان مع الطفل، حيث يتيح للطفل وقت شاشة مفيد يطور من سلوكه عن طريق ألعاب وأنشطة يقوم بها الطفل بعد مشاهدة المحتوى التربوي الممتع والمتنوع ما بين مسلسلات وحكايات وأغانٍ وأناشيد وألعاب مفيدة، ويقدم للأبوين محتوى تربويا يساعدهما على تطوير أطفالهم في القيم المقدمة عبر المحتوى الموجه للأطفال.

كما يأتي تطبيق جيل في إطار من المعايير التالية:

01
كلمات المحتوى .. ومجموعات الألوان .. وتصميم الرسوم .. وفنيات الإخراج .. والأداء الصوتي … مصممة بعناية لتناسب نفسية الطفل وحواسه.
02
ليس فقط من الإعلانات ..! ولكن لأن كل ثانية يشاهدها طفلك من محتوى تطبيق جيل مدققة بعناية على مستوى الكلمة والصورة والإخراج الفني والرؤية التربوية
03
تطبيق جيل مصمم بالكامل وفق منظومة قيمية تربوية هادفة تنمي شخصية الطفل وتطور مهاراته.
04
محتوى حصري مئة بالمئة معد خصيصا للتطبيق دون ترجمة أو دوبلاج أو اعتماد على أي محتوى أجنبي
05
تطبيق جيل يجمع بين الواقع والخيال .. الرسم والصورة .. الألعاب والأنشطة .. التلقي والتفاعل .. مصمم خصيصا ليجذب أطفالنا على تنوع اهتماماتهم.

سجل بريدك الإلكتروني واشترك الآن
في قائمة تطبيق جيل البريدية

لتكون على اطلاع دائم بأحدث التوصيات والمقالات التربوية

سجل بريدك الإلكتروني واشترك الآن في قائمة تطبيق جيل البريدية

لتكون على اطلاع دائم بأحدث التوصيات والمقالات التربوية